Cinta Sejati BCL Versi Bahasa Arab by Nadia Mahfuzah.

Sebuah karya dari fakultas HUMANIORA, UIN Malang. lagu Bunga Citra Lestari (BCL) yang berjudul Cinta Sejati dan di terjemahkan ke Bahasa Arab kemudian di Nyanyikan oleh Nadia Mahfuzah, menggunakan lahjah (logat) mesir yang fushah.


Lyrics for Cinta Sejati BCL versi Arab by Nadia Mahfuzah.
  # الحبّ الخالص

إذا كان قلبي يخلل نفسي في أحلامي

تعود ذكرتي متى الحبّ يلاقى الحبّ

صاحت الليلة والنهار وهما في غناء
أقدر على السماع شوقك يدعوني واسمي
متى كنت غبت في أيّامك
أنتظرك في الدوام اليوم
لن أغادر منك مستلزما في قلبك أنت
لن تباعد عنّي مستلزما في قلبي أنا
وروحي يصيح يؤكّد أن حبّي إليك
وشكري لخالق الحبّ يوحّد حبّنا
متى كنت غبت في أيّامك
أنتظرك في الدوام اليوم
محبّتنا تصور التواريخ
تنشر قصّة تملأ بالرحمة
حتّى كلّ واحد من الإنسان
قد قرّروا أنّ حبّنا خالص
متى كنت غبت في أيّامك
أنتظرك في الدوام اليوم
تلوّن الوادى
يكون قائما بنا معانقا
والروحان اللذان يتجسّدان
في سكون المحبّة
تنشر قصّة تملأ بالرحمة
حتّى كلّ واحد من الإنسان

Komentar

Posting Komentar

Postingan populer dari blog ini

Download E-Book Kitab Al-‘Arabiyah Linnasyi’in Lengkap

Kitab Jamiuddurus Jilid 1,2,3 pdf